لاحول ولا قوه إلا بالله ، اليوم كان سيتم تفجير كنيسه أخري باسيوط، من هذا الشاب الذي كان يرتدي نقاباً فلن تصدق ماذا فعل وماذا فعلت به الشــرطه .

لاحول ولا قوه إلا بالله ، اليوم كان سيتم تفجير كنيسه أخري باسيوط، من هذا الشاب الذي كان يرتدي نقاباً فلن تصدق ماذا فعل وماذا فعلت به الشــرطه .


بالامس شاهدنا حادث ارهابي وانفجار في بالكنيسة البطرسية بالعباسية، فتم زرع قنبله موقوته داخل الكنيسه وكانت موجوده في حقيبه سيده وضعتها أسفل مقاعد النساء، حيث انفجرت تماماً وتوفي أكثر من 50 شخص وعشرات المصابين حتي الان، وشهد أمس حاله من الحزن الشديد علي الارواح التي زهقت أثر هذا الحادث الارهابي الشنيع.


واليوم تم تشيع جنازه والصلاه أمام كنيسه العزراء بمدينه نصر وسط حاله من الحزن التام ظهرت علي وجوههم، وكان هناك بعض الشباب يقوموا بتنظيم الصفوف والبابا تواضروس الثانى كان يترأس قداس الصلاه بالكنيسه اليوم، علي أرواح شهداء الامس جراء العمل الارهابي الذي حدث صباح يوم الأحد ( بالامس ) بالكنيسة البطرسية بالعباسية.

والجدير بالذكر بأن اليوم تم القبض علي شخص يرتدي ملابس نسائية ونقاباً وكان يتجول حول كنيسه الكرازة المرقسية بأسيوط، فتم القبض عليه فوراً، فجاء إخطار للواء عاطف قليعى مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط بوجود هذا الشخص، وبالفعل تم القبض عليه وتم حبسه داخل القسم لحين استجوابه ولماذا كان يرتدي هذه الملابس ولماذا يتجول حول محيط الكنيسه.
0 Komentar untuk "لاحول ولا قوه إلا بالله ، اليوم كان سيتم تفجير كنيسه أخري باسيوط، من هذا الشاب الذي كان يرتدي نقاباً فلن تصدق ماذا فعل وماذا فعلت به الشــرطه ."

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا